اكثر المواضيع مشاهده

.

Mar 1, 2011

مجرد شائعات: منع حمدي والخطيب وزاهر من السفر!

لو عجبك الموضوع اعمل like
نفى مصدر قضائي ما تردد بمنع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من السفر بناء على قرار من النائب العام المصري ووضع أسمائهم على لائحة الممنوعين لاتهامهم في قضايا فساد.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لموقع "يوروسبورت عربية" إن النائب العام أصدر قرارا بمنع الرئيس السابق حسني مبارك من السفر خارج البلاد، لذلك فإذا كانت هناك قرارات منع الثلاثي المذكور فلن يتم أخفاء الأمر على أحد.

وكانت شائعة قوية ترددت بأن زاهر وحمدي والخطيب تم منعهم من السفر على خلفية قضايا فساد في وكالة الأهرام للإعلانات التي يدريها حمدي والخطيب وداخل الاتحاد المصري لكرة القدم الذي يترأسه سمير زاهر.

وكانت تقارير كثيرة أشارت إلى أن سلطات الأمن في مطار القاهرة الدولي قررت منع عدد من الشخصيات المعروفة ومنهم مسئولون عن مؤسسات رياضية في مصر من مغادرة البلاد على خلفية اتهامات محتملة تتعلق بقضايا فساد مالي وإهدار للمال العام وتلقي رشاوى.

وكشفت تلك التقارير أن الشخصيات التي صدر بحقها قرار المنع من السفر هم حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ورئيس وكالة الأهرام للدعاية والإعلان، ونائبه محمود الخطيب، وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري.

No comments :

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...